حول الشركة


في عالم اليوم المليء بالمشاحنات والمشاكل البيئية التي يعجز الوقت عن حلها، نعاني جميعاً من حاجة متزايدة إلى طريقة أكثر أماناً وشفافية للاهتمام ببشرتنا.

تعد الإمارات العربية المتحدة بلداً جميلاً دافئاً ومشمساً لكن الشمس القاسية تمثل مشكلة فعلاً عند محاولة الحفاظ على صحتك وجمالك. وبالرغم من وجود مجموعة واسعة من أفضل الماركات العالمية في الإمارات العربية المتحدة، إلا أن هناك نوعاً من النقص في المكونات الطبيعية بالنسبة للنساء اللواتي يفضلن المنتجات الطبيعية فقط في تجارب "اصنعها بنفسك" الخاصة بهن والمنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة التي تعمل حقاً.

لقد أصبحت مستحضرات التجميل الطبيعية اتجاهاً رئيسياً في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في السنوات الأخيرة، وهناك وعي متزايد واهتمام متنام بصحتنا. ونحن نقدر التوازن الدقيق للعالم الطبيعي ونسعى جاهدين للحفاظ على هذا التناغم باستخدام منتجات طبيعية بدلاً من منتجات التجميل السائدة المخلقة علمياً والتي تتمتع بتسويق واسع. فقد ثبت أن العديد من المواد الكيميائية المستخدمة في منتجات العناية بالبشرة لها تأثير ضار وتطول القائمة وتصبح مخيفة أكثر.

ونحن نؤمن بأن استخدام المكونات الطبيعية في أنقى أشكالها يحدث فرقاً هائلاً، فالطبيعة قد زودتنا بموارد قوية تعمل بتناغم مع أجسادنا مما يجعلنا نبدو ونشعر بأننا أكثر جمالاً.

ومن خلال إطلاق هذا الموقع، فإننا نوفر مجموعة واسعة من المكونات الطبيعية المختبرة عالية الجودة والتي يصعب فعلاً العثور عليها في المتاجر في الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية المختارة بعناية من جميع أنحاء العالم للعناية ببشرتك، إضافة إلى معلومات قيمة ستمنحك الثقة بخياراتك.

ولدينا بالفعل جميع الموارد المطلوبة لتركيب منتجك الخاص المصمم خصيصاً لبشرتك. كما يمكننا ونأمل في مساعدة عملائنا في العثور على المكونات المناسبة النوع بشرتهم وعمرهم وتفضيلهم الشخصي لنقدم لعملائنا تجربة شخصية مخصصة لكل منهم.


تخفيض