العناية بالبشرة حول العينين


 "العيون هي مرآة الروح" - هناك مثل هذا القول، وأنا أتفق معه. ومع ذلك، فإن الجلد حول العينين يمكن أن تكشف عن الصحة والعمر، وهو موضوع مثير للقلق بشكل خاص لكل امرأة. دعونا نحاول معرفة كيفية العناية بالبشرة حول العينين بحيث تبدو أكثر مرونة، على نحو سلس وصحي.

ومن الجدير أن نعلم أن الجلد حول العينين هو عدة مرات أرق من الجلد من أجزاء أخرى من الجسم. في هذه المنطقة، هناك عمليا أي الغدد الدهنية والأنسجة الدهنية تحت الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، تقع شبكة الأوعية الدموية سطحيا، مما يجعلها أكثر عرضة للتأثيرات الميكانيكية (الاحتكاك، وتمتد، وما إلى ذلك)

وبالإضافة إلى ذلك، فإن نمط الحياة والعادات تؤثر أيضا على الجلد حول العينين، على سبيل المثال، اضطراب النوم أو أوفيرفاتيغو يساهم في ظهور الدوائر السوداء تحت العينين، والتدخين - ظهور التجاعيد في وقت مبكر، والرعاية غير لائق - لتمتد الجلد في والجفون، وذمة، ونقص الماء في الجسم لتجفيف الجلد. الصحة العامة والافتقار إلى الفيتامينات أيضا تعطينا معلومات عن أنفسنا كما لدينا حالة الجلد. إيلاء الاهتمام أيضا لنوعية مستحضرات التجميل التي تستخدمها - اختيارها بشكل غير صحيح أو حساسية، فإنه يمكن أن تضر صحة بشرتك.

بعد أن بدأت باستخدام مستحضرات التجميل المكياج، تحتاج إلى معرفة كيفية إزالة الماكياج بشكل صحيح واستخدام المنتجات المناسبة لتطهير وترطيب الجلد.

يتم إزالة الماكياج مع مساعدة من المنتجات الخاصة مثل الحليب والمياه ميسار أو الزيوت (تجنب استخدام الصابون كما يجف الجلد!) عند القيام بهذا الإجراء، يجب أن تحاول عدم امتداد الجلد من الجفون، ويجب أن تكون الحركات لطيف، دون ضغط قوي.

الترطيب، وينبغي أن يؤخذ بعين الاعتبار أن لرعاية البشرة الحساسة من الجفون، فمن الضروري اختيار الأخف وزنا الكريمات والمواد الهلامية. عادة، يجب تطبيق كريم مرتين في اليوم، في الصباح (15-20 دقيقة قبل تطبيق ماكياج) وفي المساء (ويفضل أن يكون بضع ساعات قبل النوم). يجب أن تكون الحركات سهلة، والتنصت، التي يؤديها الوسط وأصابع الحلبة. فرك يعني - يعني تمتد الجلد لذلك لا ينصح!

كيفية تطبيق كريم؟

أولا وقبل كل شيء، يتم تطبيق كريم فقط على خط مأخذ العين. فمن غير المستحسن لتطبيق كريم على الجفون وخط الرموش لتجنب تورم وتهيج.

عند تطبيق الكريم على الجزء السفلي من الجفن، يجب توجيه الحركات من الزاوية الخارجية للعين إلى الزاوية الداخلية، وللجزء العلوي، بالعكس، من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية. عادة، كمية قريبة من رئيس مباراة واحدة من كريم كافية لاستخدامها على عين واحدة.

كما طرق إضافية، يمكن للمرء أن أذكر الغسيل اليومي بالماء البارد، فضلا عن استخدام مكعبات الثلج لعلاج المنطقة المحيطة بالعينين، والتي لن تحسن فقط مظهر الجلد ولكن أيضا تعزيز الدورة الدموية، تشبع مع الأكسجين.

الجمباز للعيون سوف تكون أيضا مساعدة كبيرة لجمال عينيك

قناع وصفات للجلد حول العينين

الجميع يعرف الطريقة القديمة للتخلص من الانتفاخ مع مساعدة من شرائح الخيار، وضعت على الجفون المغلقة. البطاطا الخام هي أيضا مناسبة لهذا الإجراء (يفضل طحنه على مبشرة غرامة، التفاف في الشاش وتطبيق لمدة 10-15 دقيقة)، وكذلك مكعبات الثلج والمكثفات العشبية (حكيم، النعناع، الشبت).

ربما، شخص ما سوف ترغب في استخدام النفط الطبيعي عصامي للعيون: مزيج ملعقة من زيت الريحان (الزيتون، نواة المشمش واللوز أو الوجوبان) مع 2-3 قطرات من فيتامين E. هذا المنتج هو عظيم لاستخدامها كمرطب ل الجفون مع مسحة القطن في الصباح وفي المساء.

نأمل أن تجد توصياتنا مفيدة. الصحة والإشراق لعينيك!

ترك تعليقاتك وردود الفعل!


اترك تعليقا


يرجى ملاحظة أنه يجب الموافقة على التعليقات قبل نشرها



تخفيض